NEWS
مسكن » أخبار » أخبار » الأنواع الأساسية الرملية

الأنواع الأساسية الرملية

تصفح الكمية:328     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


صب الرمال هو شكل مستخدم على نطاق واسع من الصب. كما يوحي الاسم ، يتكون القالب من الرمال. يتطلب صب الرمال وضع نموذج الجزء النهائي أو نموذج خشبي (نمط) في الرمال ، ثم ملء الرمال حول النمط ، وإخراج النمط من الصندوق لتشكيل قالب. إذن ما هو نوع النواة الرملية لصب الرمل؟ دعونا نلقي نظرة بعد ذلك.


هنا قائمة المحتوى:

lنواة الرمال النفطية

lراتنج الرمال الأساسية

lقلب الرمل الزجاجي المائي


نواة الرمال النفطية

يتكون النواة من الرمل الأساسي مع الزيت الجاف أو الزيت شبه الجاف حيث يتم استخدام الموثق على نطاق واسع. لزوجة الزيت منخفضة ، والرمال الأساسية المختلطة لها سيولة جيدة ، ومن السهل أن يتم ضغطها أثناء صنع الأساس. ومع ذلك ، فإن قوة جوهر الأجزاء الرملية المصنوعة حديثًا منخفضة للغاية ، ويتم قبولها عمومًا من قبل لوحة أساسية منفصلة ، ثم يتم خبزها في فرن من 200 إلى 300 درجة مئوية لعدة ساعات ، ويتم أكسدة الزيت عن طريق الهواء لتصلبها. إن عيب طريقة صنع الأساس هذه هو أن النواة تشوه بسهولة أثناء إزالة ، والتعامل معها ، والخبز ، مما يؤدي إلى انخفاض في دقة الأبعاد في المسبوكات الرملية ؛ وقت الخبز الطويل ، واستهلاك الطاقة العالية.


راتنج الرمال الأساسية

مصنوعة من النوى الرملية من الرمال الراتنج. يتم تصلب النواة في المربع الأساسي ثم يتم إخراجها لضمان تحمل شكل وحجم القلب. وفقًا لطرق التصلب المختلفة ، يتم تقسيم تصنيع النوى الرملية للراتنج عمومًا إلى ثلاث طرق: صنع الأسوار الساخن ، وصنع القذيفة الأساسية ، وصنع الصناديق الباردة.


method box method core: ظهر في أواخر الخمسينيات. عادةً ما يتم استخدام راتنجات Furan كطرق رملي أساسي ، ويتم إضافة Hardener الكامنة (مثل كلوريد الأمونيوم) أيضًا. عندما يتم صنع النواة ، يتم الاحتفاظ بالمربع الأساسي عند 200-300 درجة مئوية. بعد حقن الرمال الأساسية في الصندوق الأساسي ، يتفاعل كلوريد الأمونيوم مع الفورمالديهايد الحرة في الراتنج عند درجة حرارة أعلى لتوليد الحمض ، بحيث يصلب الأساسية بسرعة. يستغرق حوالي 10 إلى 100 ثانية لبناء قوة de-mold. باستخدام طريقة المربع الأساسي الساخن لجعل النواة ، تكون الدقة الأبعاد في النواة عالية نسبيًا ، لكن جهاز المعالجة معقد ومكلف ، واستهلاك الطاقة مرتفعًا ، ويتم تفريغ الغاز المزعج.


② يتم تصنيع قلب القشرة بالطريقة الساخنة للإفراط في الرمال ، ويمتلك قلب الرمال الرملي قوة عالية ونوعية جيدة ؛


قلب الرمل الزجاجي المائي

النوى الرملية المصنوعة من زجاج مائي كما يمكن تقسيم الموثق إلى الأنواع التالية: طريقة تصلب الزجاج المائي المائي ، طريقة ميثيل زجاجية ماء.


ما ورد أعلاه هو المحتوى ذي الصلة حول أنواع الرمال الرملية الخاصة بـ Sand Casting ، إذا كنت مهتمًا بأجزاء الصب الرملي وأجزاء الرمال ، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا هو https://www.compass-casting.com/.


سجل للحصول على اخر اخبارنا

روابط سريعة

منتجاتنا

اتصل بنا

:  86-13573291015+
: 86-532-80913852+
Copyright © Qingdao Compass Hardware Co.,Ltd.All Right Reserved  sitemap| Supported by Leadong.com