NEWS
مسكن » أخبار » أخبار » معلومات عن الصب

معلومات عن الصب

تصفح الكمية:326     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-26      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


Die Casting هو نظام صب مثالي يستخدم الضغط العالي لإجبار الجوهر المنصهر في جوهر الأرض بأشكال معقدة. تسمى الممرات الصب التي تصنعها صب العظام المسبوكات ، والقوة الشد لهذه التقييمات تتضاعف تقريبًا من مزيج الصب العادي. إذن ما هي كلمة الصب؟ دعونا نلقي نظرة بعد ذلك.



Tلههي قائمة المحتوى

lميزات الصب

lيموت تطبيقات الصب

lتطور الصب


ميزات الصب

1) يمكنه تصنيع ممرات الجوهر بأشكال معقدة ، وخطوط واضحة ، وجدران رقيقة ، والسكان العميق. لذا فإن جوهر المنصهر يحافظ على ارتفاع سيولة عالية في الضغط العالي والسرعة العالية.

2) معدل تطبيق المواد مرتفع. نظرًا لارتفاع الكمال لألومنيوم الصب ، لا يمكن تجميعها واستخدامها إلا بعد كمية صغيرة من الآلات ، ويمكن تجميع بعض ممر صب الألمنيوم واستخدامه مباشرة.

3) فعالية المنتج العالية. نظرًا للحشو عالي السرعة ، يكون وقت الحشو قصيرًا ، ويعزز Essence Assiduity Fleetly ، وسرعة تشغيل دورة التشغيل بسرعة. من بين عمليات الصب الملونة ، يتمتع نظام صب الألومنيوم بأكثر الإنتاجية وهو مناسب للإنتاج الضخم.

4) سهلة الاستخدام. من السهل ضبط وسيلة تحديد المواقع على الأرض التي تصب العظام ، والتي يمكن الوصول إليها لتركيب وتلميح التداخل وتلبية شروط الأداء الخاصة الأصلية لممر الصب.



يموت تطبيقات الصب

الصب الذي يموت هو نظام صب يصب سائل الانغماس المنصهر في غرفة ضغط ، ويملأ اكتئاب الأرض السيف بسرعة عالية ، ويصلب سائل الدمج تحت الضغط. إن الصبر الأبعاد للممر صغير بشكل مؤكد والوجه الشهير مرتفع. في أقصى الحالات ، يمكن تجميع ممر الصب المموت وتطبيقه دون الدوران ، ويمكن أيضًا إلقاء ممر ملولب مباشرة. يتم تصنيع ممرات صغيرة مشابهة لممر الكاميرا العامة ، وممر الآلة الكاتبة ، والتحيز الحوسبة الإلكترونية ، والجمال ، بالإضافة إلى ممرات معقدة من المركبات المشابهة لركبات السيارات ، والقاطرات ، والطائرات ، بشكل كبير عن طريق صب العظام.



تطور الصب

يحتاج ناتج ممر الصب المموت إلى حساب آلات الصب والملابس. آلات الصب التي تموت هي قاعدة ممر الصب. يحدد الموقف المتخصص في الزي- الزي الصب جودة وموضع الممر الصب. وبالتالي ، لتعزيز تطور عصي الممرات التي تصب العظام ، يجب أن نعطي الأسبقية لتطوير ممر الصب. تشير خطة بلدي الخمس مرات الثانية عشرة في بلدي إلى أن المهمة الرئيسية لتطوير عصيدة المسبك هي إعطاء الأسبقية لتطوير جماعة متخصصة كبيرة ، بما في ذلك وحدة الصب الكبيرة التي تصب العظام ، والشيء هو أن يكون الأمر كذلك قدم دعم الزي للارتفاع التكنولوجي للمؤسسات التي تصب العظام. سيساعد تطوير تكنولوجيا وزيارة العظام على تخفيف منصب وزارة وزيارة العظام ، وبالتالي إتقان الجودة والموقف المتخصص لممر الصب ، وتعزيز تطوير مصور الصب.



موقعنا هو https: // www.compass-casting.com/. إذا كنت مهتمًا بإلقاء الجزء. إنني أتطلع إلى مظهرك كثيرًا وأتمنى أن تتعاون معك.


سجل للحصول على اخر اخبارنا

روابط سريعة

منتجاتنا

اتصل بنا

:  86-13573291015+
: 86-532-80913852+
Copyright © Qingdao Compass Hardware Co.,Ltd.All Right Reserved  sitemap| Supported by Leadong.com