العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
svenska

مسكن » أخبار » أخبار » تكوين وأداء CNC

تكوين وأداء CNC

نشر الوقت: 2022-04-25     المنشأ: محرر الموقع


يعتمد توليد الإدارة العددية على المعلومات مظهر المعرفة بناقلات المعلومات وعمليات البيانات الثنائية. ما هو تكوين وأداء CNC؟ دعونا نلقي نظرة على ذلك بعد ذلك.


هنا قائمة المحتوى:

lتعبير

lوظيفة


تعبير

يتكون نظام الكمبيوتر من أنظمة الأجهزة والبرامج. يجب إدارة فهم نظام CNC من الجانبين من نظام الأجهزة والبرمجيات. جوهره هو جهاز الإدارة العددي للكمبيوتر الشخصي. ويقوم بتنظيم ويدير بيانات الإدخال والمعالجة والاستيفاء والإخراج لنظام CNC بشكل عادل من خلال نظام برامج إدارة النظام. لذلك ، يتحكم أجهزة النظام في أجزاء التنفيذ ويسمح لآلة CNC بتنفيذ العملية التلقائية مع ضرورات المشغل. يستخدم النظام جهاز كمبيوتر كعنصر التأثير ، وغالبًا ما يكون بعض أو كل من وحدة منطقة الإدارة العددية التي يدركها نظام برمجيات النظام العددي الذي يعيش فيه ، لتنظيم حركة الجهاز في فترة ما. طالما تم تعديل نظام البرمجيات الإدارية للنظام العددي للكمبيوتر الشخصي ، سيتم تحقيق تقنية إدارة جديدة تمامًا. هناك العديد من أنواع الأنظمة ، وكذلك أنظمة CNC مثل المخارط وآلات الحواف ومراكز الآلات. يتضمن نظام CNC لأدوات الآلات CNC المتنوعة عادة الأجزاء اللاحقة: وحدة العملية المركزية C.P.U. ، الذاكرة (ROM/RAM) ، أجهزة الإدخال والمخرجات (I/O) ، لوحة التشغيل ، العرض ، ولوحة المفاتيح ، آلة اللكم الورقية ، الإدارة القابلة للبرمجة الجهاز ، وما إلى ذلك مع التقليل السريع للعلاقة الكمية لأسعار الأداء للمكونات ، وبالتالي تعميم وتطبيق شاشات العرض الرسومية ، فإن أنظمة الإدارة العددية المألوفة الآن لا ترغب في الأشرطة الورقية المثقبة ، ومع ذلك يتم التحكم في وحدات المساحة مباشرة بواسطة أجهزة الكمبيوتر. يستخدم جهاز كمبيوتر عام صغير أو جهاز كمبيوتر خاص لإدارة الجهاز مباشرة. يتم الاحتفاظ ببرنامج الإدارة في الجهاز ضمن ذكرى الكمبيوتر ، وهو أمر سهل التبديل والتوسع وله مرونة ذكية.


وظيفة

لإعطاء اللعب الكامل على إمكانات أجهزة الكمبيوتر ، لا يبدو أن وظائف أنظمة CNC المعاصرة هي فقط لإكمال حسابات الاستيفاء الخطية والدائرية الأساسية ، ولكنها مزودة بالإضافة إلى ذلك بالكثير من أنظمة البرمجيات الخاصة ، والتي قد تكمل العديد من المهام ، والرقم من تلك لها وظائف قديمة. الدولة الشمالية القديمة غير ممكنة أو صعبة. يصف اللاحق الوظائف التي لدى نظام CNC المعاصر في بعض الأحيان.


(1) إدارة المحور

سوف تدير ثلاثة و 4 و 5 محاور ذات الإحداثيات في نفس الوقت. سيتم تحقيق سرعة قطع عالية وجودة الآلات.


(2) تعويض تعويض الأدوات

عادة ما يكون للأنظمة الرقمية الحديثة تعويض دائرة نصف قطرها الأدوات التي يتم إجراؤها لخطوط مستقيمة ثلاثية الأبعاد.


(3) أداء البرمجة

يوفر النظام وظائف البرمجة المؤكدة. عادةً ما يوضح الرسم البياني الملون أن محطة النظام ستتعود على تجميع برنامج العمليات يدويًا لعناصر محيط الطائرة المكونة من خطوط مستقيمة وأقواس. يتم تزويد النظام بنظام برمجي لحساب التقاطع ميكانيكيًا و TAنقاط Nagent من المعالم.


(4) التشغيل المتزامن

سوف يفهم النظام 2 وضعي التشغيل بالتوازي: الوضع الآلي ووضع البرمجة. بمجرد أن يتم التحكم في الجهاز بواسطة النظام لعملية جزء من تصنيع CNC الدقة OEM ، سيستخدم المشغل لوحة المفاتيح لإكمال أعمال البرمجة أعلى من اليدوي في الوقت المتماثل ، أو إدخال البرامج الخارجية من خلال واجهة نقل المعلومات ، أو تعديل وتعديل البرامج الحالية. بمجرد معالجة الجهاز ، ستقوم محطة العرض الرسومية في نفس الوقت بمحاكاة تنفيذ برنامج معالجة آخر للتحقق والمنح.


ما سبق يتعلق بتكوين وأداء CNC. إذا كنت مهتمًا بـ CNC و OEM Precision CNC Machining Part ، فيمكنك الاتصال بنا. موقعنا هو https://www.compass-casting.com/.


سجل للحصول على اخر اخبارنا

اتصل بنا

:  86-13573291015+
: 86-532-80913852+

تابعنا

Copyright © Qingdao Compass Hardware Co.,Ltd.All Right Reserved   sitemap| Supported by  Leadong.com