العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
svenska

مسكن » أخبار » أخبار » عملية واحتياطات الاستثمار

عملية واحتياطات الاستثمار

نشر الوقت: 2022-04-27     المنشأ: محرر الموقع


صب الاستثمار، ، المعروف أيضًا باسم صب الشمع المفقود ، يشمل عمليات مثل الضغط على الشمع ، وإصلاح الشمع ، وتشكيل الأشجار ، والغمس ، وذوبان الشمع ، والمعادن المنصهرة ، وما بعد المعالجة. شعبية حاليااستثمار القبلة يموت مع الزنك/الألومنيومينتمي أيضًا إلى المنتجات النهائية لـصب الاستثمار.صب الاستثمارهو استخدام كائن معين لصنع قالب ليتم إلقاء الجزء ثم قم بغطاء القالب بالطين ، وهو قالب الطين. بعد أن يكون قالب الطين جافًا ، ضعه في الماء الساخن لإذابة قالب الشمع الداخلي. أخرج قالب الطين الذي ذاب قالب الشمع ثم خبزه في قالب الفخار. مرة واحدة تحميص. بشكل عام ، يتم ترك منفذ صب عند تصنيع قالب الطين ، ثم يتم سكب المعدن المنصهر من منفذ صب. بعد التبريد ، يتم صنع الأجزاء المطلوبة. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على العملية المحددة والاحتياطاتصب الاستثمار.


هنا قائمة المحتوى:

lعملية صب الاستثمار:

lالاحتياطات أثناء عملية الاستثمار


عملية الاستثمار

الأول هو إزالة الشحوم للوحدة. لتحسين قدرة الطلاء على رطب سطح الوحدة ، يجب إزالة وصمة الزيت على سطح الوحدة عند استخدام مادة القالب القائمة على الشمع لصنع قالب الاستثمار. الخطوة الثانية هي تطبيق الطلاء والرمال على الوحدة النمطية. قبل تطبيق الطلاء ، يجب تقليب الطلاء بالتساوي لتقليل هطول الأمطار للمواد الحرارية في دلو الطلاء قدر الإمكان. اضبط اللزوجة أو الجاذبية المحددة للطلاء بحيث يمكن للطلاء أن يملأ ورطب قالب الاستثمار جيدًا. عند تعليق الطلاء ، نقع الوحدة النمطية في الطلاء واهتز بها لأعلى ولأسفل ، بحيث يمكن للطلاء أن يبلل قالب الاستثمار ويغطي سطح الوحدة بالتساوي. بعد تطبيق الطلاء ، يمكن تنفيذ الصنفرة. الخطوة الثالثة هي تجفيف وتصلب القشرة: بعد أن يتم طلاء كل طبقة من القشرة ، يجب تجفيفها وتصلبها ، بحيث يتغير الموثق في الطلاء من Sol إلى Jelly ، ويربط المادة الحرارية. بسبب طرق التدفئة المختلفةصب الاستثمار، هناك العديد من طرق إزالة شمع. أخيرًا ، قبل التحميص ، يتم دفن الصدفة التي تم إلغاؤها في الرمال في الصندوق ، ثم يتم تحميلها في الفرن للتحميص ، ثم يمكن تنفيذها.

الاحتياطات أثناء عملية الاستثمار

عيوبصب الاستثماروهي مقسمة إلى عيوب السطح والداخلية وحجم الخشونة الخارجي. تشير العيوب السطحية والداخلية إلى نقص الصب ، العزل البارد ، الانكماش ، المسام ، إدراج الخبث ، التكسير الحراري ، التكسير البارد ، إلخ ؛ الحجم والخشونة من التسامح تشمل بشكل أساسي استطالة وتشوه المسبوكات. ترتبط العيوب السطحية والداخلية بشكل رئيسي بدرجة حرارة صب سائل السبائك ، ودرجة حرارة الخبز للقشرة وعملية التحضير ، وتصميم نظام صب وهيكل الصب ، وعوامل أخرى. السبب الرئيسي لحجم الصب وخشونةصب الاستثمارهو خارج التسامح هو أن تصميم الموت يرتبط باستخدام وارتداء ، وهيكل الصب ، وتحميص وقوة القشرة ، وتنظيف الصب. على سبيل المثال ، عندما يكون هناك ضعف فيصب الاستثمار، قد تكون الأسباب هي أن درجة حرارة السكب المنخفضة ودرجة حرارة قشرة القالب تقلل من سيولة المعدن المنصهر ، وجدار الصب رفيع للغاية ، أو تصميم نظام البوابات غير معقول ، أو خبز القشرة غير كافٍ أو نفاذية الهواء فقير ، وسرعة صب. إذا كان بطيئًا جدًا ولم يكن صب الكفالة كافية ، فيجب حل المشكلة بطريقة مستهدفة ويجب القضاء على العيوب وفقًا للهيكل المحدد للصب والعمليات ذات الصلة المعنية.

ما سبق هو العملية المحددة واحتياطاتصب الاستثمار. بعد قراءة الأمور ، يجب أن تجد شركة جديرة بالثقة. إذا كنت مهتما فياستثمار القبلة يموت مع الزنك/الألومنيوم. يمكنك اختيار تسجيل الدخول إلى موقع شركتناhttps://www.compass-casting.com/لمشاهدته. نرحب بكم ونتطلع إلى إتاحة الفرصة للتعاون معك.


سجل للحصول على اخر اخبارنا

اتصل بنا

:  86-13573291015+
: 86-532-80913852+

تابعنا

Copyright © Qingdao Compass Hardware Co.,Ltd.All Right Reserved   sitemap| Supported by  Leadong.com