العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
svenska

مسكن » أخبار » أخبار » معلومات حول صب الاستثمار

معلومات حول صب الاستثمار

نشر الوقت: 2022-04-27     المنشأ: محرر الموقع


يتم تغطية سطح قالب الشمع بطبقة من المواد الخزفية الحرارية. بمجرد أن تصلب المادة الخزفية ، يتم تشكيل هندسة الصب المرغوبة بداخلها ، ثم يتم ذوبان الشمع وتصديره ، ويملأ التجويف بالمعادن المنصهرة. بعد أن يصلب المعدن في القالب السيراميك ويخرج من الصب المعدني ، تُعرف تقنية التصنيع هذه أيضًا باسم عملية الشمع المفقودة. بعد ذلك ، دعنا نتعرف على ما يليصب الاستثمار-معلومات ذات صله.


هنا قائمة المحتوى:

lمهام وأهمية تصميم عملية الاستثمار

lاستثمار العيوب وأساليب الوقاية

lتطبيق موسع للاستثمار الذي يلقي الاستثمار في الصب الذي يموت مع الزنك/الألومنيوم


مهام وأهميةالتصميم عملية الاستثمار:

صب الاستثمارهي عملية صب مع أقل أو لا تقطع. كان يطلق عليه أيضا الصب الشمع المفقود في الماضي. نظرًا لأن المسبوكات التي تنتجها عملية صب الاستثمار أفضل من أساليب الصب الأخرى من حيث الدقة الأبعاد وجودة السطح ، فإن المسبوكات أعلى. بالإضافة،صب الاستثماريمكن إكمال إنتاج المسبوكات بتعقيد عالٍ ومعالجة صعبة ، لذلك فهي محبوبة للغاية من قبل الشركات.


فيما يتعلقصب الاستثمارالعملية ، في عملية صب الاستثمار بأكملها ،صب الاستثماريعد تصميم العملية أحد أهم الروابط. هذا الرابط له عامل صعوبة تقنية كبيرة ويلعب دورًا مهمًا للغاية في عملية صب الاستثمار بأكملها.


استثمار العيوب وأساليب الوقاية

عيوبصب الاستثماروهي مقسمة إلى عيوب السطح والداخلية وحجم الخشونة الخارجي. تشير العيوب السطحية والداخلية إلى نقص الصب ، العزل البارد ، الانكماش ، المسام ، إدراج الخبث ، التكسير الحراري ، التكسير البارد ، إلخ ؛ الحجم والخشونة من التسامح تشمل بشكل أساسي استطالة وتشوه المسبوكات. ترتبط العيوب السطحية والداخلية بشكل رئيسي بدرجة حرارة صب السائل ، ودرجة حرارة الخبز للقشرة وعملية التحضير ، وتصميم نظام صب وهيكل الصب ، وعوامل أخرى. السبب الرئيسي وراء عدم التسامح في حجم الصب وخشونة هو أن تصميم الموت يرتبط بالارتداء ، وهيكل الصب ، وتحميص وقوة القشرة ، وتنظيف الصب. على سبيل المثال ، عندما تكونصب الاستثمارهو أقل من الصب ، قد يكون السبب هو أن درجة حرارة السكب المنخفضة ودرجة حرارة قشرة القالب تقلل من سيولة المعدن المنصهر ، وجدار الصب رفيع للغاية ، أو تصميم نظام البوابات غير معقول ، أو خبز القشرة غير كافٍ أو نفاذية الهواء سيئة ، تتدفق. إذا كانت السرعة بطيئة للغاية ولم تكن وقت صبها غير كافية ، فيجب حل المشكلة بطريقة مستهدفة ويجب القضاء على العيوب وفقًا للهيكل المحدد للصب والعمليات ذات الصلة المعنية.


تطبيق موسع للاستثمار الذي يلقي الاستثمار في الصب الذي يموت مع الزنك/الألومنيوم

أجزاء الزنك/الألمنيوم التي تم الحصول عليها بواسطةصب الاستثماروتسمىاستثمار صب يموت مع الزنك/الألومنيوم.تشير سبيكة الصب الألمنيوم إلى سبيكة الألومنيوم المستخدمة في صب الرمال والصب الخاص بخلاف الضغط على الضغط ، مثل صب الجاذبية المعدنية ، وصب الضغط المنخفض ، وصب الرغوة المفقودة ، وصب الضغط السلبي ، وشفط الفراغ ، وما إلى ذلك. القوالب مصنوعة من الحرارة ، يتم استخدام الصلب العفن لجعل النواة التكوين. بالإضافة إلى رش عوامل إطلاق العفن المستندة إلى الماء أو الزيت ، لا يتم علاج سطح القالب بطلاءات أخرى على السطح أثناء الإنتاج. ومع ذلك ، فإن التقارب بين سبائك الألومنيوم والصلب قوي للغاية في درجات حرارة عالية ، ومن السهل الالتزام بالقالب. لذلك ، فإن محتوى FE لمعظم سبائك الألومنيوم المصبوبة مرتفعة نسبيًا ، لتقليل التقارب بين سبيكة الألمنيوم وسطح القالب. حتى إذا كانت سبيكة الصب تستخدم قالب فولاذي ، يتم رش سطح القالب بطبقة من العزل الحراري الآخر ، مقاومة للارتداء ، وسهلة الإصدار. لذلك ، فإن محتوى Fe ، وهو شوائب ، مطلوب أدناه ، لتحسين أداء الصب.

مع تطوير أجزاء المنتجات الميكانيكية والكهربائية في اتجاه الجدران الرقيقة ، حصلت تقنية الصب الدقيقة لسبائك الألومنيوم المعقدة وخفيفة الوزن على اهتمام كبير. المسبوكات التي تنتجهاصب الاستثمارلديك دقة أبعاد أعلى وجودة السطح من طرق الصب الأخرى ولديها آفاق تطبيق واسعة. ما سبق هو المعلومات ذات الصلة علىصب الاستثمار. إذا كنت مهتما فيصب الاستثمار، يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع شركتناhttps://www.compass-casting.com/لمشاهدته. نرحب بوصولك ونتطلع إلى إتاحة الفرصة للتعاون معك.


سجل للحصول على اخر اخبارنا

اتصل بنا

:  86-13573291015+
: 86-532-80913852+

تابعنا

Copyright © Qingdao Compass Hardware Co.,Ltd.All Right Reserved   sitemap| Supported by  Leadong.com