العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
svenska

مسكن » أخبار » أخبار » معلومات عن جزء الصب

معلومات عن جزء الصب

نشر الوقت: 2022-04-26     المنشأ: محرر الموقع


يموت جزء الصب هو نوع من الضغط الضغط. يستخدم آلة صب آلة صب الضغط المجهزة بقالب صب ويصب المعادن مثل النحاس أو الزنك أو الألومنيوم أو سبيكة الألومنيوم التي يتم تسخينها إلى حالة سائلة في ميناء التغذية لآلة الصب. يموت الماكينة الصب ، النحاس أو الزنك أو أجزاء الألومنيوم أو أجزاء من سبائك الألومنيوم من الشكل والحجم المحدودة بواسطة القالب ، وغالبًا ما تسمى هذه الأجزاء أجزاء صب يموت.



هنا قائمة المحتوى:

lملامح جزء الصب

lتطبيق جزء الصب

lآفاق التنمية من جزء الصب


ملامح جزء الصب

نظرًا لأن سبائك النحاس والزنك والألومنيوم والألمنيوم لها سيولة جيدة ولدونة ، وعملية الصب يتم تصويرها في آلة تصبغ للضغط ، يمكن أن تصنع أجزاء الصب التي تموت الألومنيوم العديد من الأشكال المعقدة ، ويمكن أن تصنع أيضًا دقة وإنهاء عالية ، وتنتهي ، الذي يقلل إلى حد كبير من كمية الآلات من المسبوكات وبدل الصب للنحاس المعدني أو الزنك والألومنيوم أو ألومنيوم ، لا يوفر فقط المواد المعدنية ، ولكن أيضًا يوفر تكاليف العمالة بشكل كبير ؛ والنحاس والزنك والألومنيوم والألومنيوم سبائك الموصلية الحرارية ممتازة ، الجاذبية الصغيرة المحددة ، وقابلية العمل العالية ؛ وهكذا تستخدم أجزاء الصب على نطاق واسع في تصنيع السيارات ، وإنتاج محرك الاحتراق الداخلي ، وتصنيع الدراجات النارية ، وتصنيع المحركات ، وتصنيع مضخة النفط ، وتصنيع آلات النقل ، والأدوات الدقيقة ، والمناظر الطبيعية ، وإنشاء الطاقة ، والديكور المعماري ، وغيرها من الصناعات.



تطبيق جزء الصب

يمكن تصنيع أجزاء الصب القاتلة كأجزاء تلقائية للموت ، وموت تصبغ أنابيب محرك تلقائي ، وأجزاء تكييف الهواء ، وأرؤوس أسطوانات محرك البنزين ، والأسلحة الروكية الصمامات. أغطية نهاية الحركية ، ومقلبات الصب ، وسكن مضخة الصب ، وملحقات المباني التي تصب ، والملحقات الزخرفية الممولة ، وملحقات الدرابزين المميتة ، وعجلات الصب ، وأجزاء أخرى ، مع التحسين المستمر لمستوى تطوير كما تم تحسين صناعة معدات التصنيع المحلية ، ومستوى المعدات في آلات الصب الممولة بشكل كبير ، كما أن أنواع الأجزاء التي يمكن تصنيعها هي أيضًا مع التوسع المستمر ، ودقة وتعقيد الأجزاء التي تنتجها صب القالب تحسن.


آفاق التنمية من جزء الصب

صناعة السيارات هي واحدة من العملاء المهمين في صناعة الصب المحلية. مع تطوير الاقتصاد المحلي وتحسين مستويات المعيشة للأشخاص ، ارتفعت مبيعات السيارات المحلية ، والتي عززت إلى حد كبير تطوير صناعة الصب المحلية ، وخاصة صناعة الصب التي تموت من ألومنيوم. مع زيادة الطلب على السيارات الخفيفة الوزن في الصين ، يتم تنفيذ التحسين والترقية في صناعة السيارات تدريجياً. بالإضافة إلى ذلك ، مع التطور السريع لصناعة الصب العالمية ، يتزايد الطلب على المسبوكات على سبيكة الألومنيوم في جميع مناحي الحياة ، كما أن آفاق تطوير صناعة الأجزاء المميتة على نطاق واسع.



ما سبق هو المحتوى ذي الصلة حول المعلومات حول جزء الصب. إذا كنت مهتمًا بالموت ، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا هو https://www.compass-casting.com/. إنني أتطلع إلى وصولك كثيرًا وأتمنى أن تتعاون معك.


سجل للحصول على اخر اخبارنا

اتصل بنا

:  86-13573291015+
: 86-532-80913852+

تابعنا

Copyright © Qingdao Compass Hardware Co.,Ltd.All Right Reserved   sitemap| Supported by  Leadong.com