العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
svenska

مسكن » أخبار » أخبار » مقدمة أساسية لالتقاط الاستثمار

مقدمة أساسية لالتقاط الاستثمار

نشر الوقت: 2022-04-27     المنشأ: محرر الموقع


بدأ بلدي في التقديمصب الاستثمارللإنتاج الصناعي في الخمسينيات والستينيات. منذ ذلك الحين ، تم تطوير عملية الصب المتقدمة هذه بشكل كبير وتم استخدامها على نطاق واسع في الطيران والسيارات وأدوات الآلات والسفن ومحركات الاحتراق الداخلي وتوربينات الغاز ومعدات الاتصالات والأسلحة والأدوات الطبية وأدوات القطع وغيرها من الصناعات التحويلية. إن إنتاج الذهب والفضة والبلاتين وغيرها من المجوهرات المعدنية وغيرها من الفنون والحرف المعدنية ، وغالبًا ما يعتمد الزخارف الأخرىصب الاستثمارصناعة. من المطلوب أن يكون الصب الفارغ ليس لديه استنساخ جيد للنمذجة الفنية فحسب ، بل يتطلب أيضًا تنظيفًا سهلاً للرمال بعد الصب ، وأن سطح الصب مطلوب ، فالجودة سلسة. لهذا السبب ، يجب ألا يكون لمواد الصب قوة ميكانيكية معينة فحسب ، بل يتمتع أيضًا بتشكيل جيد للصياغة ، والانهيار ، ومقاومة الكراك. في الوقت الحاضر،صب الاستثمارفي الفن السابق يتبنى بشكل أساسي صب قذيفة متعددة الطبقات ، وهناك أيضًا كمية صغيرة منصب الاستثمارصب الجص. منتج جديد ذي صلة ظهر أيضًا في السنوات الأخيرةاستثمار القبلة يموت مع الزنك/الألومنيوم. إذا ماذاصب الاستثمار؟ ما نوع الخصائص التي لديها وما هي الأجزاء التي تنطبق عليها؟ لنلقي نظرة.


هنا قائمة المحتوى:

lما هو الاستثمار؟

lميزات الاستثمار

lالأجزاء المعمول بها لالتقاط الاستثمار


ما هو الاستثمار؟

صب الاستثمارهي عملية صناعية تستخدم لإنشاء أجزاء معدنية يصعب تحقيق تفاصيلها أو من المستحيل تحقيقها مع طرق الصب الأخرى.صب الاستثماريستخدم نموذجًا يتم تدميره أثناء العملية للاستثمار في المنتج النهائي. هذه العملية هي أقدم عملية صب تستخدمها البشرية ، وهي عملية الاستثمار هي واحدة من أهم تقنيات تشكيل المعادن ، وهي عملية متعددة الخطوات توفر تفاصيل دقيقة بتكلفة معقولة.


ميزات الاستثمار

صب الاستثمارلديه العديد من الميزات. الأول هو أن هناك العديد من أنواع الصب ، وخاصة مسببات سبائك درجات الحرارة العالية. إنتاج بواسطةصب الاستثمارلا يمكن للعملية تحقيق الإنتاج الضخم فحسب ، بل ضمان اتساق المسبوكات ، ولكن أيضًا تجنب تركيز الإجهاد لخطوط السكين المتبقية بعد الآلات. ثانيًا،المسبوكات الاستثمارلها دقة عالية الأبعاد. والتشطيب السطحي لقالب الاستثمار مرتفع نسبيا. الصدفة مصنوعة من الموثق الخاص المقاوم للدرجات المتقاومة للدرجات ودسم حراري مصنوع من المواد الحرارية ، والتي يتم رسمها وتعلقها على قالب الاستثمار ، والسطح الداخلي للتجويف على اتصال مباشر بالمعادن المنصهرة له نعومة عالية. أخيرًا ، يمكن أن يوفر الكثير من معدات أدوات الآلة ووقت المعالجة ، وتوفير المواد الخام المعدنية بشكل كبير ، ولا يوجد حد لدعم الإنتاج ، والذي يمكن إنتاجه من قطعة واحدة إلى دفعة واحدة. هذه الخصائص تجعلها تستخدم على نطاق واسع في الصناعة. في السنوات الأخيرة ، تم تطويره حديثًااستثمار القبلة يموت مع الزنك/الألومنيومكما تم استخدامه على نطاق واسع لأنه أصبح أكثر وأكثر صديقة للبيئة.


الأجزاء المعمول بها لالتقاط الاستثمار

صب الاستثماريستخدم بشكل أساسي لإلقاء مجموعات مختلفة من الفولاذ المصبوب والسباق الدقيق المعقد الصغير لسبائك نقاط الانصهار العالية ، وخاصةً مناسبة لأعمال الفنون والأجزاء الميكانيكية الدقيقة. استخدم دفعات من المسبوكات الدقيقة لسبائك النقطة العالية ، والأجزاء الصغيرة المنتجة بالاشمارات ذات الأشكال المعقدة التي يصعب صعوبة في الجهاز. مثل الشفرات ، الدافع ، الأدلة ، عجلات التوجيه والسيارات ، الجرارات ، الأدوات الهوائية ، الأجزاء الصغيرة على أدوات الآلة ، والحيوانات اليدوية مثل التوربينات البخارية ، التوربينات الغازية ، محركات التوربينات المائية ، إلخ.


ما سبق هو المقدمة الأساسية لصب الاستثمار. إذا كنت مهتما فيصب الاستثمار، يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع شركتناhttps://www.compass-casting.com/لمشاهدته. نرحب بكم ونتطلع إلى إتاحة الفرصة للتعاون معك.


سجل للحصول على اخر اخبارنا

اتصل بنا

:  86-13573291015+
: 86-532-80913852+

تابعنا

Copyright © Qingdao Compass Hardware Co.,Ltd.All Right Reserved   sitemap| Supported by  Leadong.com