العربية
English
Français
Pусский
Español
Deutsch
svenska

مسكن » أخبار » أخبار » مقدمة من أجزاء صب الألمنيوم

مقدمة من أجزاء صب الألمنيوم

نشر الوقت: 2022-04-26     المنشأ: محرر الموقع


أجزاء الصب التي تموت الألومنيوم هي نوع من أجزاء صب الضغط ، وتتمثل في استخدام آلة صب آلات الصب التي تم تحميلها مع قوالب الصب ، ثم يصب سبيكة الألومنيوم والألمنيوم الساخنة إلى حالة سائلة في مدخل الوفاة- آلة الصب ، يمكن أن تصدر أجزاء الألومنيوم وأجزاء سبائك الألومنيوم ، وعادة ما تسمى هذه الأجزاء أجزاء صب الألومنيوم.


هنا قائمة المحتوى:

lمزايا أجزاء صب الألمنيوم

lتدفق عملية القالب من الألومنيوم

lتطبيق أجزاء صب الألمنيوم


مزايا أجزاء صب الألمنيوم

1. كثافة سبائك الألومنيوم والألومنيوم أقل من كثافة الحديد الزهر والفولاذ المصبوب ، لكن مقاومة القوة والتآكل أعلى بكثير. لذلك ، تحت نفس وزن الحمل ، يمكن أن يقلل استخدام أجزاء صب الألمنيوم من الوزن الهيكلي للحمل.


2. أجزاء صب الألومنيوم لديها معدل استخدام مرتفع. نظرًا لدقة عالية ، لا يمكن تجميعها واستخدامها إلا بعد كمية صغيرة من الآلات ، ويمكن تجميع بعض المسبوكات التي يموت من الألومنيوم واستخدامها مباشرة.


تدفق عملية القالب من الألومنيوم

تدفق عملية صناعة الألومنيوم الصب المموت هو الصلب والتطبيع والتخفيف والتهدئة. وتسمى هذه العمليات الأربع \"أربعة حرائق \" في صب يموت. من المفهوم أن الصلب هو تسخين الصب. عندما يتم تسخينها إلى درجة الحرارة المناسبة ، يتم تبريد جزء الصب المموت ببطء وفقًا للمواد المختلفة المستخدمة ، وقد وصل الهيكل الداخلي للمعدن إلى وضع شبه متكافئ. التطبيع هو تسخين الصب إلى درجة حرارة مناسبة ثم تبريده في الهواء ، والذي يستخدم بشكل أساسي لتحسين أداء القطع للمادة. الإرادة هو تسخين وتسخين قطعة العمل ثم تبريدها بسرعة في وسيط التبريد مثل الماء أو غيرها من محاليل الملح غير العضوية. بعد هذه العملية ، ستصبح المسببات المنتجة صعبة وهشة. التخفيف هو تقليل هشاشة المسبوكات. يمكن وضع المسبوكات التي تم إخمادها عند درجة حرارة أقل من 650 درجة مئوية وأعلى من درجة الحرارة العادية لفترة طويلة ، ثم تبريدها.


تطبيق أجزاء صب الألمنيوم

نظرًا لأن الألومنيوم المعدني وسبائك الألومنيوم لهما سيولة جيدة ولدونة ، وتتمثل عملية الصب في آلة تصبغ الضغط ، فإن أجزاء صب الألمنيوم يمكن أن تصنع أشكالًا معقدة مختلفة ، ويمكن أن تجعل الدقة والنعومة عالية ، مما يقلل بشكل كبير من الآلات كمية جزء الصب وبدل الصب من سبيكة الألومنيوم المعدنية أو سبيكة الألومنيوم ، لا يوفر فقط الكهرباء والمواد المعدنية ولكن أيضًا يوفر تكاليف العمالة ؛ والسبائك الألومنيوم والألومنيوم لها توصيل حراري ممتازة ، لذلك يتم استخدام مصبوب وفاة الألومنيوم على نطاق واسع في تصنيع السيارات ، وإنتاج محركات الاحتراق الداخلي ، وتصنيع الدراجات النارية ، وتصنيع المحركات ، وتصنيع آلات النقل ، والأدوات الدقيقة ، والمناظر الطبيعية ، وبناء الطاقة ، وتصنيع الهندسة المعمارية ، وغيرها من الصناعات. .


ما سبق هو المحتوى ذي الصلة حول إدخال أجزاء صب الألمنيوم. إذا كنت مهتمًا بالموت ، يمكنك الاتصال بنا ، موقعنا هو https://www.compass-casting.com/. إنني أتطلع إلى وصولك كثيرًا وأتمنى أن تتعاون معك.


سجل للحصول على اخر اخبارنا

اتصل بنا

:  86-13573291015+
: 86-532-80913852+

تابعنا

Copyright © Qingdao Compass Hardware Co.,Ltd.All Right Reserved   sitemap| Supported by  Leadong.com